double decker travel bus
أخبار
  • 09

    Jul

    الأخضر مرافقة! ankai الحافلة الكهربائية النقية تأخذ زمام المبادرة في نقل انهوى مقاطعة الثناء المؤتمر!
    الكفاح من أجل مائة عام والشرح في رحلة جديدة في صباح يوم 30 يونيو، آنهوي المقاطعة أعضاء الحزب الشيوعي المتميز، عمال الحزب المتميز، المنظمات المتقدمة للأطراف الشعبية والموظفين المدنيين راضون عن الشعب، والاجتماع الجماعي للثناء على موظفي الخدمة المدنية راضين عن الشعب كان يعقد بشكل عام في Anhui جراند المسرح. "حزب أعضاء الشيوعي حزب" شارك في هذه الثناء اجتماع. في الوقت نفسه أن الكاميرا كانت تهدف إلى مؤتم...
    عرض المزيد
  • 09

    Jul

    ولدت لتلبية الاحتياجات والتغيير مع الوضع، أنقاي يجلب ثلاثة منتجات جديدة إلى 2021 معرض مركبات النقل البري
    في سياق سوق الحافلات يخرج من الحوض الصغير والتعافي تدريجيا، كيف تسعى شركات الحافلات عالية الجودة أصبح التنمية موضوعا يتعلق بالصناعة في "2021 النقل البري الدولي في بكين، النقل العام الحضري، مركبات الركاب السياحية وقطع الغيار معرض" (يشار إليها إلى "" طريق نقل معرض ") تم افتتاحه في 7 يوليو، جيل Ankai الجديد أفضل N7 و 13.7 متر A9. تشكيلة قوية من حافلة الركاب الكهربائية الصغيرة النقية Q5 جلبت "Ankai حل...
    عرض المزيد
  • 08

    Jul

    التكنولوجيا المتقدمة تمنع التعب، نظام المراقبة الذكي أنقاي يضمن سلامة السائقين والركاب
    كما يقول المثل، "أنت تشعر بالنعاس في الربيع والتعب في الخريف والغادوجين في الصيف". نظرا لأن درجة الحرارة الصيفية ترتفع، فإن الطقس قائظ، وتداول الهواء في المقصورة المرفقة سيئة، مما يجعل الناس يشعرون بالتعب لذلك، أصبح الصيف حدودا عالية من التعب القيادة. خاصة في عملية نقل الركاب المسافات الطويلة، من المهم للغاية منع السائق من القيادة المرتية بسبب وقت القيادة الطويلة وعدد قليل من الراحة مرات. إلى هذه ...
    عرض المزيد
  • 18

    Jun

    ankai يخلق Yunnan Tourism بطاقة العمل الخاصة
    قبل الانقلاب الصيفي، الزهور هي ازهار. في 16 يونيو، حفل توصيل كبير من أنقاي الراقية أقيمت الحافلات السياحية في خفي، "عظيم بحيرة مدينة البحيرة والابتكار هايلاند". 30 الراقية حافلات سياحية مخصصةتم تسليمها إلى يونان جينا مجموعة سياحة (فيما يلي "يشار إليها باسم" Yunnan جينا ") في دفعات. في موقع الحفل، زعماء يونان Jinai و Ankai حضر الحافلة الحدث وشهدت هذه اللحظة الهامة معا. من أجل توفير الركاب مع عالية ...
    عرض المزيد
  • 15

    Jun

    تنمية الطاقة الهيدروجينية العالمية تسارع، حافلة أنقاي تأخذ الرصاص!
    في الآونة الأخيرة، أصدرت الوكالة الدولية للطاقة تقريرها السنوي لقطراته "صافي انبعاثات صفرية في 2050: خريطة طريق لصناعة الطاقة العالمية"، مما يعني أن "العالم طاقة الهيدروجين ثورة" بدأ رسميا، والصين تعهدت بتحقيق نسبة الوقت من Busbon ذروة إلى busbon الحياد. بلدان أخرى أقصر، وبالتالي مواجهة ضغط أكبر للطاقة الانتقال. ماكينزي أظهرت الأبحاث أن الصين ستصف في فترة التطور السريع للطاقة الهيدروجينية في العشر...
    عرض المزيد
  • 20

    May

    اليوم كامل هوانغبو حي أحمر!
    الازدهار Huaihai كان الطريق مزدحم بأنه المعتاد. فجأة، عند تقاطع الجنوب Huangpi طريق و Huaihai الطريق الأوسط، تغير مئات المواطنين فجأة بهم ملابس متى عبور الرصيف، وفجأة هذه التقاطع قد غمرت مع أحمر. بعد عشر ثوان، تحولت إشارات المرور على الرصيف أحمر. هذا استأنف التقاطع المعتاد روتين. هذا حدث فلاش مفاجئ في هذا خاص يبلغ من العمر 300 عام تقاطع. بالإضافة إلى هذا مائة شخص فلاش، أصبحت حافلة حمراء ذات الطابق...
    عرض المزيد
  • 06

    May

    التركيز على المستخدم سمعة! ankai اثنان عالية الجودة تم اختيار حافلات الركاب as "نموذج نماذج خدمات النقل في الصين"
    هذا نموذج لديه أفضل سمعة، المستخدمين لديهم النهائي في الآونة الأخيرة، الحدث الرئيسي في مجال المركبات التجارية برعاية أخبار الاتصالات الصينية، "2020 اختيار خدمة النقل الصينية مثال الحدث" كان عقدت بشكل عام في بكين. المزيد من جمعت 100 ممثل من وزارة النقل، وسلطات النقل المحلية، وشركات نقل ركاب الحافلات، وتجمع شركات الخدمات اللوجستية الشحن معا لمشاهدة ولادة المثال المركبات. يعتمد نشاط التحديد على نموذج...
    عرض المزيد
  • 26

    Apr

    ankai .مزدوج الطابقين على استعداد لخدمة السياح المتزايد بشكل متفزلي في يوم العمل يوم الاجازة
    يقدر أن عدد الأشخاص الذين يسافرون في الماضي تشينغ مينغ مهرجان تجاوز 102 مليون، لأعلى 144.6٪ السنة على العام. خمسة أيام عيد العمال من المتوقع أن تشهد عطلة موجة أخرى من المسافرين. ردا على الناس تزايد الحماس للسفر، العديد من البقع المناظر الخلابة والمعالم السياحية تعقد استعدادا كاملا لضمان حصول جميع السياح على معظم الاسترخاء والراحة من السفر تجربة. باعتباره تموله أجنبي المشاريع، قوانغتشو Zhenbao الحا...
    عرض المزيد
1 2 3 4 5

ما مجموعه 5 الصفحات

محطة الخدمة
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل